كأطباء أسنان بندخل العيادة مستعجلين.. عندنا قائمة مرضي و الكثير من العمل الإكلينيكي الذي يأخذ الكثير من الوقت و المجهود العصبي و العضلي.
بنتحرك بنشاط و بنحاول نعمل الشغل بكل دقة مع محاولة السيطرة على الألم و الحالة النفسية و القلق الذي يختلف من مريض لأخر.
عند نهاية اليوم نشعر بالإرهاق الذهني الشديد و تلك اللحظات ليست من أفضل اللحظات لتحليل أداء العيادة و اتخاذ القرارت. في هذا الموقف يمكن تأجيل الجانب الإداري لأجازة نهاية الأسبوع و ساعاتها القيمة أو الحل الذي أثبت فاعليته و هو الفصل بين العمل الإكلينيكي و الإداري لطبيب الأسنان.وحدها الحلول السحابية كبرنامج Dentalore Cloud القادرة على إعطاء تقارير تفصيلية عن العمل و التي تمكنك من التحليل الدقيق و اتخاذ القرارات بشأن العيادة و التي لها الدور الأكبر في تحسين الكفاءة و زيادة الأرباح.
من أمثلة التقارير التي يمكن الاستفادة منها ..
– تقرير حالات المواعيد :

يمكن الاستفادة منها في زيادة التأكيد على المواعيد بتدريب السكرتيرة و تفعيل التأكيد بال SMS- تقرير التدفق المالي

بالنظر للتقرير يمكن معرفة أكثر أيام الأسبوع في المدخولات و المصروفات و المكسب الفعلي. حيث يمكن زيادة عدد ساعات العمل في الأيام ذات تدفق مرضي أعلى من غيرها.

– تقرير إنتاج الأطباء

حيث يمكن تقدير الأطباء ذوات الإنتاجية الأعلى و مناقشة أسباب قلة الإنتاج لدى البعض الأخر و العمل على حلها.

كل هذا و أكثر يمكن عمله من أي وقت, من أي مكان, باستخدام كمبيوتر أو تابلت متصل بالإنترنت. هذه ببساطة المرونة و الفاعلية بين يديك كطبيب أسنان محترف..

لمعلومات أكثر زوروا موقعنا لطلب البرنامج http://www.nebras-dentalore.com/demo/ أو قوموا بالاتصال على 65534815 010 2+

Posted in Articles

Nebras Technology develops health care information systems designed to improve the productivity, quality of service, and profitability of dental clinics, radiology centers, and endoscopy departments.