الأداة الأهم في عيادة طبيب الأسنان : مخطط الأسنان – Teeth Chart
بدون وجود مخطط للأسنان في صندوق أدوات الطبيب يحدث الكثير من التخبط عند محاولة تذكر ما فعله الطبيب لهذا المريض أو شرح أي من أنواع العلاجات المقدمة و الفروق بينها.

حدث تطور هائل في هذا المجال بدايةً من الأشكال البيانية .. مروراً بمخططات الجرافيك البدائية و وصولاً إلي 3D Chart وهو التحفة التقنية في برنامج Dentalore Cloud. مع أولى النظرات علي Chart يستطيع الطبيب التعرف علي الأسنان و حالتها و العمل الذي تم باختلاف حالاته. بسهولة يستطيع الطبيب عرض ال Chart للمريض و شرح الإجراءات المختلفة و الاستفادة من الGraphic Effects  الموجودة بالبرنامج.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك إدارة حالات المعمل و التي تضاف تلقائياً عند اختيار أحد العمليات المربوطة مسبقاً بخدمة معملية.

ليس هذا و حسب. بل يمكنك استخدام خيار ال Treatment plans لإضافة خطط علاج متعددة.
و الخاصية الأقوى على الإطلاق هي خاصية المقارنة بين خطط العلاج من حيث التكلفة و عدد الزيارات و الإجراءات لضمان تعامل سهل, بسيط, وواضح بين الطبيب و المريض. نعتبر هذه الخاصية إحدي الخصائص المتقدمة جداً و الموجودة فقط في البرامج الحديثة مثل Dentalore Cloud.
الفرق بين البرامج العادية و برامج الCloud-Based  : البرامج العادية تحتاج جهاز خادم قوي داخل العيادة و رخصة لكل جهاز اّخر. غالباً ما تكلف مبلغ كبير نسبياً مقابل الإعداد و التنصيب, و يتبعه دفعات أخري للصيانة و التحديثات بعد مدة معينة. برامج ال Cloud-Based تحتاج إلي أي جهاز أو تابلت متصل بالانترنت و لا تحتاج إلى رخصة حيث يمكنك الدخول على البرنامج حتى من المنزل. كل البيانات محفوظة علي خوادم في شركات عالمية و كل التحديثات و الصيانة تتم مقابل مبلغ شهري ثابت يبدأ من سعر مقارب لسعر تنظيف و تلميع الأسنان لمريض واحد بالعيادة تقريباً ,ليمكِّن كل شرائح أطباء الأسنان من الحصول علي برنامج هو الأحدث لإدارة عيادات الأسنان و متوفر باللغتين العربية و الإنجليزية Dentalore Cloud.

لمعلومات أكثر زوروا موقع البرنامج  www.nebras-dentalore.com/demo   أو قوموا بالاتصال على (+2 010) 65534815.

Posted in Articles

Nebras Technology develops health care information systems designed to improve the productivity, quality of service, and profitability of dental clinics, radiology centers, and endoscopy departments.