عدم ظهور المرضى في المواعيد المحددة.. المشكلة و حلها

عدم ظهور المرضى في المواعيد المحددة وإلغاء المواعيد هى من أقدم وأكثر المشاكل المؤثرة سلباً على أرباح عيادة الأسنان و على إنتاجية الطبيب المعالج.

كلنا كأطباء أسنان نأمل فى التزام المرضى بمواعيد مؤكدة ذات فاعلية عالية بأقصى استفادة للمريض و الطبيب.

هناك بعض النصائح المجربة للتغلب علي تلك المشكلة منها..

  • التأكيد علي المواعيد قبلها بفترة كافية لمعرفة ظروف المريض و إذا كان يرغب في تغيير الميعاد المحجوز مسبقاً. يتم هذا بصورة اّلية في برنامج Dentalore Cloud عند ضبط الرسائل الالية للقيام بذلك.
  • عند الالغاء أو التغيير يمكن تعويض الميعاد بأخر من قائمة المواعيد المستعجلة أو الطارئة و هذه من الخصائص المتفردة لبرنامج Dentalore Cloud حيث يسأل البرنامج عند إلغاء المواعيد إذا كنت تريد التبديل بميعاد أخر من قائمة المواعيد الطارئة لضمان يوم عمل منتج بدون ضياع للوقت.
  • حجز المواعيد في خلال 24 ساعة من اتصال المرض لضمان شعوره بالاهتمام و لضمان عدم اختياره لمكان أخر. أثناء الاتصال يمكن جمع معلومات سريعة عن المريض مثل الاسم و التليفون و الإيميل ثم إرسال رسالة ترحيب تتضمن معلومات عن العيادة أو الموقع الإلكتروني يضيف كثيراً إلي الانطباع الإيجابي لدى المريض عن العيادة. محاولة تجنب إجابة الاستفسارات عن الأسعار حتي يأتي المريض ليقابل الطبيب.
  • القيام بالأعمال العلاجية المؤجلة لزيارة أخري في نفس الزيارة يشعر المريض بالإنجاز و الاستفادة من الوقت و يزيد من ارتباطه بالمكان. للقيام بذلك يمكنك الاختيار من الخطة العلاجية المسبقة للمريض و الموجودة في Chart الخاص بالمريض.

لا يتأتى هذا كله إلا باستخدام برنامج قوي مثل Dentalore Cloud هو مساعدك الصغير في احتراف إدارة , تنظيم و زيادة أرباح العيادة.

لمعلومات أكثر زوروا موقعنا لطلب البرنامج

http://www.nebras-dentalore.com/

أو

قوموا بالاتصال على

002 010 6553 4815

Posted in Articles

Nebras Technology develops health care information systems designed to improve the productivity, quality of service, and profitability of dental clinics, radiology centers, and endoscopy departments.